قائمة تدقيق نهاية اليوم – الملابس والموضة

أولاً

نهاية يومك بأمان مع نهاية يوم العمل تأكدوا من أن جميع مخازنكم مقفلة بشكل صحيح وجاهزة لفتحها في الوقت المناسب في الصباح التالي. اجعل فحصك اليومي واقفلك سهل وسهل التعقب و قابل للمساءلة مع رؤية في الوقت 

الحقيقي للبيانات من كل المحلات مع لوحة ووكر 360. 

 

ومع وجود الكثير من الأشياء التي يتعين النظر فيها في نهاية اليوم، فإن ضمان أن تكون جميع قوائم جرد المعدات والمنتجات مستكملة ومأمونة هو جزء هام من عملية الاختتام. غير أن هذا الجزء من العملية يضيع عندما يُستنفد مدير المحل والموظفون تماماً ويرغبون في المغادرة إلى منازلهم في أقرب وقت ممكن. هذا هو السبب في أن نموذج موحد ليوم الإغلاق هو كل ما تحتاجه لجعل حياتكم أسهل وإغلاق المتجر من دون مشاجرة أو عبء.

إغلاق المتجر يحدد مجموعة من الأشياء، مثل مدى يقظة الموظفين لمتاجرهم، ما قد يبدو عليه يومهم التالي، ما إذا كانوا مستعدين لليوم التالي، أو ما إذا كان الموظفون يهتمون بما فيه الكفاية لرعاية مخازنهم بشكل صحيح. والزبائن حريصون على هذه الأمور، وإذا لاحظوا أي نوع من التباين أو عدم الاهتمام بالمتجر أو أنفسهم، فإن ذلك سيؤثر تأثيراً كبيراً على تجربة العملاء عموماً.

لذلك ، من الضروري الاهتمام بهذه الامور والتأكد من ان كل شيء هو في المكان المناسب لإعطاء افضل تجربة للزبائن هناك . 

 

لماذا تحتاج إليه؟

وتتسم القوائم المرجعية لنهاية اليوم بأهمية حاسمة بالنسبة لمتاجر التجزئة، لأنها تساعد على متابعة جميع المهام الأساسية التي يتعين إنجازها قبل إغلاقها. ويشمل ذلك كل شيء من وضع الرفوف إلى التنظيف، وتأمين السجلات، والتحقق من جميع الأقفال، والحفاظ على كاميرا المراقبة ونظام الإنذار.

وليس هذا فحسب، بل إن وجود نماذج موحدة يساعد على تبسيط العمليات، وجمع نقاط بيانات ثاقبة، وإعداد تقارير ذات مغزى، وإجراء تحليلات لإيجاد مجال للتحسين، وأخيراً، ضمان وجود خبرة متسقة للموظفين والمدير. وبالإضافة إلى ذلك، عندما يتم الاحتفاظ بالمخازن في حالة ممتازة، يصبح الزبائن راضين أكثر لأنهم يصلون إلى متجر يعمل بكامل طاقته ومنظم.

ومن ثم، فإن تنفيذ قائمة مرجعية مكتملة النهاية لهذا اليوم يساعد على رفع مستوى الخبرة العامة للمتجر ويؤدي إلى زيادة رضا الموظفين والزبائن، مما يزيد من تحفيز الموظفين على العمل بمزيد من الحرص والشغف.

 

الاستحقاقات

استخدام واكر لإدارة فحص نهاية اليوم يوفر لك العديد من الفوائد التي تتجاوز الكفاءة التشغيلية. لنرَ فوائد اختيار هذا البرنامج على انه رفيقك اليومي :

– لديك كل عملياتك وسير عملك في مكان واحد – يمكنك أن تقوم بتتبع العمل الذي يقوم به الموظفون في الوقت الحقيقي – هذا يعزز المساءلة والامتثال – يمكنك تكييف ودمج تدفق العمل وفقاً لاحتياجاتك

– يمكنك توفير الوقت والعمل على المهام ذات الأولوية لليوم – إنه يقلل الضغط ويزيد الإنتاجية – إنه ييسر التواصل والتعاون بشكل أفضل

وَلَا يَجِبُ أَنْ تُسَهِّلَ مَهَامَكَ فَقَطْ ، بَلْ سَتُؤَكِّدُ لَكَ أَنَّ هٰذِهِ ٱلْعَمَلَاتِ تُكَمِّلُكَ بِٱلْكَثِيرِ . بهذه الأداة، يمكنك التحقق من المهام عندما يكون لديك الوقت لرعايتها بدون أي ضغط أو عبء.

 

الميز

وووكر لا يتعلق فقط بإغلاق عمليات التفتيش وتبسيط العمليات. تحت هذه المظلة تأتي الكثير من المسؤولية للإعتناء بالتفاصيل الدقيقة، والتي يبدو أن الناس ينسونها بطريقة أخرى. مع هذا التطبيق، يمكنك الحصول على الميزات التالية في واحد الذهاب:

– دليل الدليل على وجود كاميرا حية

– البيانات والطوابع الزمنية المتعلقة بالصور/الفيديو

– المعرض البصري – المضارنة والتتبع الجغرافيان – المعالجات التلقائية للمهام – تقاسم التقارير التلقائية – تقرير عن الإنجاز والامتثال – إنشاء مهام بضغط واحد – تكامل الأرقام القياسية لأسعار الصرف

 

الاستحقاقات في الأعداد

 

– 23 في المائة زيادة الإنتاجية – 28 في المائة (أ) الاشتراك في البروتوكول الإضافي – 60 في المائة محلات أكثر أهمية – 8.3 النقصان في عمليات المتابعة

 

مقدمــة إجـال إجـال إجـال

– ماجد الفوطيم: ووكر منتج تبسيطي متعدد الأوجه يبسط إنجاز التقارير التشغيلية وتتبعها وتجميعها واستعراضها.

 

ثالثاً – استنتاج

وفي الختام ، ان الاضطرار الى الاعتناء بأمور كثيرة طوال النهار يجعل من الاهتداء تماما ان يغلق اليوم بطريقة ملائمة واستراتيجية . ومع ذلك، ومع قوائم ووكر المرجعية وغيرها من تطبيقات العمل، فإن مناولة المهام اليومية يمكن أن تصبح أسهل بكثير وأكثر ملاءمة.

ورغبة الموظفين في إنهاء اليوم دون مشاجرة كبيرة والتوجه إلى منازلهم مشكلة حقيقية لن تحل بصحائف إكسل أو قوائم مرجعية ورقية. ولهذا السبب، فإن الحاجة إلى الساعة بالنسبة للسلطات ورؤساء الإدارات لتزويدهم بقوائم مرجعية في نهاية اليوم تجعل موظفيهم وعملهم أقل عبئا وأكثر بساطة وكفاءة بكثير.

Sarvika
No Comments

Sorry, the comment form is closed at this time.